أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: معني التداول (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-26-2013, 11:59 PM
كرم الجن كرم الجن غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,229
افتراضي "مالية الشورى" تدعو الشباب للمشاركة فى وضع موازنة الدولة عبر البريد الإلكترونى وموقع المجلس.. ومؤتمر صحفى الاثنين للإعلان عن إقرار الموازنة الجديدة.. ورئيس اللجنة: مصر تمتلك أدوات النهضة ولن تسقط أبدا




مجلس الشورى
كتبت مروة الغول

دعا الدكتور محمد عبد المجيد الفقى، رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى، الشباب بكل انتماءاته الفكرية والسياسية، بالمشاركة والتواصل مع اللجنة الاقتصادية بمجلس الشورى، فى وضع ميزانية الدولة للعام المالى المقبل 2013- 2014 بالتواصل عبر البريد الإلكترونى، أو الموقع الرسمى لمجلس الشورى، أو بأى وسيلة تناسب الشباب لتوصيل مقترحاتهم وأفكارهم.
وأعلن الفقى عن عقد مؤتمر صحفى يوم الاتنين المقبل حول إقرار الموازنة العامة للدولة للعام المالى المقبل، مؤكدا حق الشباب فى المشاركة فى عملية صنع القرار، والتغيير بما يتناسب مع روح الثورة.

وأكد الفقى، خلال لقائه مساء اليوم الجمعة بأعضاء شباب البرلمان، الذى يشارك فيه 162 شاباً وفتاة، خلال المؤتمر القومى لبرلمان الشباب الذى تنفذه وزارة الشباب خلال الفترة 25-29 إبريل الجارى، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، أن الحالة الاقتصادية الراهنة تمثل رهان تحدى أمام ثورتنا المجيدة، مشيرا إلى ضرورة إحداث قفزة تنموية فيما يخص الشأن الاقتصادى المصرى، حتى يكتمل نجاح الثورة التى عكست قيمة وتحضر المجتمع المصرى.

وأكد الفقى أن تحقيق التنمية للبلاد يتطلب إنهاء مرحلة الخسائر، أو ما يسمى بالمرحلة الانتقالية بعد الثورة، وبناء دولة مؤسسات تبدأ فى البناء والتنمية، مشيرا إلى قدرة الشباب فى إبهار العالم بالتقدم والنهضة التى تأملها الأمة.
كما أشار إلى ضرورة إصلاح منظومة القيم فى المجتمع التى انهارت فى عهد النظام السابق، بالإضافة إلى السعى نحو تحقيق التنمية المستدامه للأجيال المقبلة، قائلا: "لابد من تضحيات سياسية من الجميع ومشروع قومى يستفز طاقات الشباب القادر على التغيير والتقدم للأفضل، مبينا أن مصر تمتلك أدوات النهضة فى كافة المجالات ولن تسقط أبدا.

وفيما يخص الحد الأقصى من الأجور، وربطه بالحد الأدنى، قال الفقى، إنه يعمل حاليا على التوصل إلى تطبيق يحقق العدالة الاجتماعية داخل المجتمع، مشيراً إلى أن مجلس الشورى بصدد عمل تشريع وإجراءات تضبط وتجرم من يتقاضى أجرا من أكثر من جهة حكومية.
اليوم السابع



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت