أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المستقبل للمقاولات العامة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: شركة ترميم بالدمام (آخر رد :مروة مصطفي)       :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-24-2016, 06:41 PM
الفاتح الفاتح غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,774
افتراضي التعاون الدولي- مناقشات لتيسير تمويلات القطاع الخاص



زيارات للعلمين لتطهيرها من الألغام وتلبية احتياجات المواطنين

فريق المال

قالت سحر نصر، وزيرة التعاون الدولي، إن الوزارة ترى أهمية دور القطاع الخاص في تنمية المؤشرات الاقتصادية، لذا تعكف على مناقشة عدد من المشروعات الخاصة بتيسير التمويل لهذا القطاع.

وأضافت خلال مؤتمر الغرفة الأمريكية، أنها تعقد محادثات مع الصندوق الاجتماعي للتنمية والبنوك لتعزيز تمويل القطاع الخاص، بما يساهم فى توفير مزيد من فرص العمل وتحسين معيشة المواطنين، مشيرة الى حرص الحكومة على مشاركة القطاع الخاص في المشروعات القومية.

ولفتت إلى التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادي بجانب تهيئة البيئة العامة للاستثمار، مشيرة الى إشادة رئيس البنك الدولي خلال الكلمة الافتتاحية لاجتماعات صندوق النقد بقصة نجاح مصر فيما يخص تطوير البنية الأساسية.

وتابعت: "أشاد أيضا المسئولون في الولايات المتحدة الأمريكية ببرنامج الحكومة وذلك خلال الزيارة الأخيرة التى قمنا بها، واكدوا دعمهم لمصر وأنها تقوم بإصلاحات اقتصادية كبرى لم تتم منذ سنوات".

ولفتت الى الاصلاحات التى تتم في الضرائب، والدعم، وتنفيذ المشروعات الكبرى بجانب هيكلة بعض الجهات، مؤكدة ان العلاقات بين مصر والولايات المتحدة تعتبر شراكة استراتيجية.

وأشارت الى التعاون المستمر مع الجانب الامريكي، إذ أجرت زيارات ممولة من قبل المعونة الامريكية منها مشروعات صغيرة ومتوسطة تحصل على تمويل ميسر خاصة في منطقة الصعيد ونظيرتها التى تضررت من تراجع النشاط السياحي.

وقالت انها قامت ايضا بزيارة لساكنى منطقة العلمين والساحل الشمالى لتطهيرها من الألغام وتلبية احتياجات المواطنين
الغربي.

في سياق آخر، قالت ان الوزارة حصلت على مليار دولار من السعودية لتنمية منطقة سيناء والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدة عمق العلاقات بين الجانبين.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت