أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شركة ترميم بالدمام (آخر رد :مروة مصطفي)       :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-10-2013, 11:56 AM
ميكانو ميكانو غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,387
افتراضي "أماديوس" توقع اتفاقا طويل المدى مع iag للحصول على معلومات الطيران




أرشيفية

أعلنت شركة أماديوس توقيع اتفاق طويل المدى مع مجموعة (IAG) التى تعد واحدة من أكبر المجموعات العاملة فى مجال الطيران والنقل الجوى فى العالم.

والاتفاق الجديد يضمن لشركات السياحة فرصة الحصول على كافة المعلومات الخاصة بجدول الرحلات والأسعار والمقاعد المتاحة فى كل من الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإسبانية-أيبريا وأيبريا إكسبريس.

وقال هولجر تاوبمان، النائب الأول لرئيس شركة أماديوس لقطاع أنظمة الحجز، إن الوصول إلى اتفاق معلومات مع (IAG) International Airlines Group، كان بمثابة أولوية تجارية لنا فى شركة أماديوس خلال الفترة الماضية، حتى نضمن استمرارية قدرة شركات السياحة والسفر فى الحصول على كافة المعلومات الخاصة برحلات الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإسبانية-أيبريا وأيبريا إكسبريس.

من جانبها قالت سليفيا كيرو رئيسة قطاع التخطيط والسياسات فى IAG نحن لدينا التزام كامل بدعم شركات السفر والسياحة، وإبرام هذا الاتفاق طويل المدى مع أماديوس سيوفر ذلك.

تعد أماديوس هى الشركة الرائدة فى تقديم الحلول التكنولوجية المتطورة وأنظمة الحجز لصناعة الطيران والسياحة على المستوى العالمى. وتقدم الشركة تكنولوجياتها لمختلف الشركات العاملة فى تلك المجالات من شركات النقل الجوى والبحرى والسكك الحديدية إلى جانب الفنادق، بالإضافة إلى شركات ووكالات السفر والسياحة، بما فى ذلك تلك التى تعمل عبر الإنترنت من جانب، والشركات والمؤسسات التى تعمل فى مجال إدارة المشروعات السياحية من جانب آخر.

وتلعب أماديوس دورا رئيسيا فى مجال أنظمة الحجز، بما يوفر لشركات السياحة فرصة الوصول للمعلومات على مستوى العالم، وتجدر الإشارة إلى أن 80% من الحجوزات التى تتم عبر أنظمة أماديوس على مستوى العالم حاليا، تكون على شركات طيران تتمتع باتفاقات معلومات مع أماديوس.

وIAG هى الشركة الأم لكل من الخطوط الجوية البريطانية والخطوط الجوية الإسبانية- أيبريا وشركة BMI، وقد تأسست IAG عام 2011، وهى شركة مسجلة فى إسبانيا، ويتم تداول أسهمها فى بورصة لندن والبورصة الإسبانية. وتعد المجموعة التى مقرها لندن، واحدة من أكبر المجموعات العاملة فى مجال الطيران والنقل الجوى فى العالم، حيث تقوم بتشغيل 377 طائرة تخدم 200 محطة حول العالم، ويسافر على متنها 54 مليون راكب سنويا. ومن حيث العوائد والدخل، تعد IAG ثالث أكبر مجموعة طيران فى أوروبا والسادسة على مستوى العالم.

اليوم السابع




ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت