أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: معني التداول (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-13-2016, 05:28 PM
ميمو ميمو غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 7,194
افتراضي تحت عنوان "خارطة الطريق للمستقبل" انعقاد مؤتمر المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القطاع المصرفي في مصر



تحت عنوان "خارطة الطريق للمستقبل" انعقاد مؤتمر المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القطاع المصرفي في مصر

مؤتمر المشاريع الصغيرة والمتوسطة نظراً لأهمية الشركات الصغيرة والمتوسطة ومساهمتها في الاقتصاد، وإعلان البنك المركزي المصري عن برامج مختلفة لتعزيز نمو هذا القطاع في مصر.



يقام مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع المصرفي في مصر (SME Banking Egypt 2016) وهو عبارة عن منصة تجمع كبار البنوك، والعاملين في القطاع المالي من المنطقة لمناقشة إستراتيجيات دعم الاقتصاد المصري وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

يُقام المؤتمر على مدار يومي 16 و 17 مايو 2016 تحت رعاية كبار مقدمي الخدمات المالية وتضم كلا من البنك التجاري الدولي، وبنك أبوظبي الوطني.

ينظم هذ المؤتمر شركة "يو ام اس للمؤتمرات" مع "بلومبرج بيزنس ويك الشرق الأوسط" كشريك إعلامي، وسوف يسلط الضوء على مستقبل العمل المصرفي الخاص بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة في البلاد، بمشاركة إستراتيجية من المعهد المصرفي المصري، إحدى الشركات التابعة للبنك المركزي المصري.

يقوم المؤتمر بدراسة عدد من الأسواق المتنوعة مثل إيطاليا وبنجلاديش وماليزيا، وكيفية قيامها بتنفيذ خطط التمويل الصغير والمشروعات الصغيرة والمتوسطة،وذلك من خلال التركيز على إستراتيجية البنك المركزي ورؤية الحكومة لدعم ،ومساعدة نمو قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

كما يناقش المؤتمر عدد من المواضيع المهمة كإدارة المخاطر والجدارة الائتمانية، والتحديثات في اللوائح المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة،مما سيوفر الفرصة للعاملين في القطاع المالي لتبادل وجهات النظر والحصول على إجابات على استفساراتهم حول إستراتيجيات البنك المركزي المصري.

وسيشارك في المؤتمر متحدث رئيسي يمثل البنك المركزي، بالإضافة إلى المتحدثين الإقليميين والدوليين من منظمات مثل البنك المصري الخليجي، وبنك باركليز مصر، والبنك الأهلي المصري، وبنك بنجلاديش، والبنك التجاري الدولي وغيرهم.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت