أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: معني التداول (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-06-2015, 12:48 PM
ميمو ميمو غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 7,194
افتراضي نمو إنتاج الصناعات التحويلية في بريطانيا بأسرع وتيرة خلال 18 شهرا




صورة ارشيفيةأظهرت بيانات رسمية اليوم الجمعة أن إنتاج قطاع الصناعات التحويلية البريطاني ارتفع في سبتمبر أيلول بأسرع وتيرة شهرية له منذ أبريل 2014 في حين تراجع العجز في تجارة السلع أكثر من المتوقع.

وقال مكتب الإحصاءات الوطنية إن إنتاج قطاع الصناعات التحويلية زاد 0.8 بالمئة في سبتمبر أيلول مقابل زيادة بنسبة 0.4 بالمئة في أغسطس. وكان خبراء اقتصاد استطلعت رويترز آراءهم توقعوا زيادة بنسبة 0.4 بالمئة فقط.

وأثرت الصناعات التحويلية والتجارة سلبا على التعافي الاقتصادي القوى في بريطانيا خلال العامين الأخيرين.

وعانت الشركات العاملة في قطاع الصناعات التحويلية هذا العام من ضعف الطلب من أوربا التي تواجه أزمة ومن الارتفاع الحاد في قيمة الجنيه الاسترليني وإن كان مسح نشرت نتائجه هذا الأسبوع قد أشار إلى تحسن فرص القطاع في أكتوبر.

وتراجع عجز تجارة السلع في بريطانيا إلى 9.351 مليار استرليني في سبتمبر من 10.786 مليار في أغسطس منخفضا بذلك عن متوسط التوقعات التي جاءت في استطلاع للرأي أجرته رويترز ببلوغه 10.6 مليار استرليني.

وعلى الرغم من التحسن قال مكتب الإحصاءات الوطنية إن من المرجح أن تؤثر التجارة سلبا على الناتج الاقتصادي البريطاني في الربع الثالث.

وقال المكتب إن أحدث بيانات الإنتاج الصناعي لن يكون لها أثر يذكر على تقديراته لمعدل النمو الاقتصادي في الفترة من يوليو تموز إلى سبتمبر والذي تباطأ إلى 0.5 بالمئة خلال ذلك الربع.

وهبط الناتج الصناعي 0.2 بالمئة خلال الشهر بعد أن زاد 0.9 بالمئة في أغسطس. وزاد الإنتاج 1.1 بالمئة على أساس سنوي انخفاضا من زيادة سنوية نسبتها 1.8 بالمئة في الشهر السابق.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت