أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شركة ترميم بالدمام (آخر رد :مروة مصطفي)       :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-06-2013, 11:14 PM
أبا محمد أبا محمد غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 479
افتراضي "القطرية": أسعار تذاكرنا في السعودية يحددها العرض والطلب الشركة تستهدف مدن الرياض وجدة والدمام في مرحلة التشغيل الأولى



إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية القطرية
العربية.نت -
كشفت الخطوط الجوية القطرية أنها تستهدف ثلاث مدن رئيسة في السعودية، هي الرياض وجدة والدمام، وذلك خلال مرحلة التشغيل الأولى لها في السوق السعودية والمقرر أن تبدأ في نهاية العام الجاري.
وأكد علي الريس نائب الرئيس الأول لشؤون سياسات الطيران والتبادل التجاري والشؤون الصناعية في الخطوط القطرية في تصريحات لصحيفة الاقتصادية أن أسعار التذاكر للطيران الداخلي السعودي سيحددها العرض والطلب.
ونقلت صحيفة الاقتصادية عن مسؤول في الخطوط القطرية التي فازت برخصة ناقل جوي في السعودية أخيرا، أنها ستعمل عبر خطط مرحلية مستقبلية توسعية على تغطية جميع مناطق السعودية.
وقال علي الريس نائب الرئيس الأول لشؤون سياسات الطيران والتبادل التجاري والشؤون الصناعية في الخطوط القطرية، إنها ستبدأ العمل في السعودية من خلال شركة سعودية سيتم تسجيلها في البلاد قبل الموعد المحدد لها مسبقا، في إشارة منه إلى الجدية والعمل المستمر لدخول السوق المحلية بشكل قوي وتعزيز تواجدها فيه.
وأشار الريس إلى عملهم حاليا على تسجيل الشركة وأخذ الموافقات الرسمية في السعودية تمهيدا لإعلانها بدء العمل، مضيفا "السوق السعودية مهمة وسنسعى إلى تلبية رغبة العملاء".
ولفت الريس إلى عدم التوصل حتى الآن إلى مسمى للشركة، مشيرا إلى وجود خط مباشر بين "القطرية" والهيئة العامة للطيران المدني لعقد اجتماعات متواصلة، وأخذ الاستشارات المتعلقة في هذا المجال.
وفي ديسمبر/كانون الأول الماضي، فازت شركتا الخليج للطيران وشركاؤها والشركة الجوية القطرية برخصتي ناقل جوي في السعودية، وبدأت الشركتان الفائزتان في الإجراءات النهائية للحصول على تراخيص التشغيل خلال فترة تستغرق من ثلاثة إلى ستة أشهر.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت