أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى اخبار البورصه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: شركة ترميم بالدمام (آخر رد :مروة مصطفي)       :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-26-2015, 12:41 PM
ميمو ميمو غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 7,194
افتراضي بلتون فيننشال توصي بشراء سهم "بالم هيلز للتعمير" بفرص صعود 25.3%






كتب- مصطفى عادل :
حددت شركة بلتون فيننشال القيمة السوقية لشركة بالم هيلز للتعمير بنحو 712 مليون دولار، كما حددت القيمة العادلة لسهم الشركة بنحو 5.05 جنيه مع التوصية بالشراء وفرص صعود تصل إلي 25.3%.
وأرجعت بلتون توقعاتها إلي نمو القوي للمبيعات في العام المالي 2014، والذي قاد إلي ارتفاع الإيرادات بنسبة 74.2% مقارنة بالعام المالي 2013 بدعم من ارتفاع مبيعات الأراضي وتسليم الوحدات وهو ما دعم تحسن هوامش الربحية.

وأشارت بلتون إلي تحقيق شركة بالم هيلز للتعمير نتائج قوية للعام المالي 2014 لتسجل الايرادات 2.106 مليار جنيه، مقارنة 1.209 مليار جنيه بالعام المالي 2013 ، لتتجاوز توقعاتها التي تنبأت بها مطلع العام الماضي والتي كانت عند1.8 مليار جنيه.


وقالت ان ارتفاع التكاليف التسويقية والعمومية والإدارية للشركة تعد أحد السلبيات التي يجب النظر إليها، في حين رحبت بلتون بتركيز إدارة الشركة على زيادة التسليمات وتسريع عملية الإنشاءات من أجل استعادة ثقة المستهلكين وهو ما تتوقع أن يكون لذلك اثر إيجابي على أداء الشركة في المستقبل.


وتابعت بلتون "محفظة الإيرادات المتكررة في الشركة ستكون محل التركيز مع اتجاه الشركة لتنويع إيراداتها للحد من مخاطر صدمات السوق العقاري.و تستهدف إدارة الشركة مساهمة أعمال التجزئة بنسبة 25-30% من إجمالي الإيرادات وتخطط للدخول في اتفاقات مع مطوري خدمات التجزئة".


وتنظر بلتون بصورة إيجابية إلى القرار الأخير بزيادة رأس مال الشركة بواقع 1.65 مليار جنيه من خلال حق الاكتتاب بالقيمة الاسمية للسهم. وبخلاف حق الاكتتاب الأول.


وتوقعت بلتون أن يستخدم هذا الاكتتاب لتوسيع أعمال الشركة من خلال الاستحواذ على قطع أراضي جديدة وتوقيع اتفاقيات تنمية مشتركة فضلاً عن زيادة أرباح محفظة قطاع الخدمات. وفقاً لتوقعاتنا، قد يؤدي الإعلان عن الاستحواذ على أراضي جديدة واتفاقيات تنمية مشتركة إلى إضافة 1.00 جنيه للسهم إلى تقييمنا في حالة تحقق ذلك.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت