أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: معني التداول (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-05-2014, 12:27 PM
الحمد لله الحمد لله غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,226
افتراضي الدولار يشتعل من جديد أمام الجنيه في السوق السوداء بعد انخفاض العيد




الدولار يشتعل من جديد أمام الجنيه في السوق السوداء بعد انخفاض العيدكتب - أحمد عمار ومصطفى عيد:
شهد أسعار صرف الدولار أمام الجنيه بالسوق الموازية ارتفاعً ملحوظً وتسجيله مستويات قياسية، على الرغم من استقراره بالبنوك.
ولاحظ مراسل مصراوي خلال جولته بعدة شركات صرافة بالقاهرة اليوم الثلاثاء، ارتفاع الدولار أمام الجنيه بنحو 16 قرشاً، مقارنة ببداية شهر أكتوبر الماضي تزامناً مع موسم عيد الأضحى
المبارك.
و تراوح سعر صرف الدولار أمام الجنيه بالسوق السوداء اليوم، مابين 7.53 و 7.54 جنيهاً للبيع للأفراد، و 7.48 و 7.50 جنيهاً للشراء..
وكان سجل سعر الدولار أمام الجنيه خلال بداية شهر أكتوبر الماضي نحو 7.37 جنيه للشراء، و7.38 جنيه للبيع للأفراد.
ومن جانبه، اعتبر أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بغرفة القاهرة، أن سبب الارتفاع الملحوظ في أسعار الدولار أمام الجنيه بالسوق السوداء على الرغم من استقراره في السوق الرسمية، يرجع إلى مضاربات من شركات الصرافة لتحقيق أكبر هامش ربح.
وأوضح شيحة خلال اتصال هاتفي مع مصراوي، أن سعر الدولار أمام الجنيه يرتفع وينخفض بحدود 5 قروش خلال الفترة الحالية، حيث يتحرك ما بين 7.51 و 7.52 جنيهاً.
فيما يرى على الحريري سكرتير عام الشعبة العام لشركات الصرافة، أن السبب الرئيسي لتسجيل الدولار مستويات قياسية أمام الجنيه يرجع إلى انخفاض أسعار الذهب، حيث يشجع على اتجاه المستثمرين إلى شراء الدولار مما يؤدي إلى ارتفاعه، مع زيادة استيراد الذهب.
وكان واصل الدولار الأمريكي ثباته أمام الجنيه المصري في تعاملات البنوك أمس الاثنين، خلال عطاء البنك المركزي المصري رقم 266.
وطبقا للأرقام الصادرة عن البنك الأهلي، واصل سعر صرف الدولار استقراره أمام الجنيه مسجلًا 7.15 جنيه للشراء و7.1801 جنيه للبيع.
وأعلن البنك المركزي المصري أمس عبر موقعه الإلكتروني أنه باع نحو 37.6 مليون دولار من أصل 40 مليون دولار طرحهم للبيع للبنوك في العطاء الدوري رقم 266، وبلغ أقل سعر مقبول للدولار خلال عطاء المركزي 7.1401 جنيه وهو نفس أقل سعر مقبول خلال عطاء يوم الخميس الماضي.

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت