أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: المستقبل للمقاولات العامة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: شركة ترميم بالدمام (آخر رد :مروة مصطفي)       :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-25-2013, 10:41 PM
نوكيا نوكيا غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 797
افتراضي "النساجون الشرقيون" تقدم مبادرة لتنمية قدرات الأطفال فى الصناعة




جانب من إعلان المبادرة كتب محمود عسكر

أعلنت مجموعة النساجون الشرقيون أنها ستقود مجموعة من المبادرات التى تهدف إلى خلق مستقبل أفضل للأطفال، وذلك من خلال مشاركتها الفعالة داخل مدينة كيدزانيا® القاهرة فى كايرو فستيفال سيتى.

وتعتبر كيدزانيا®القاهرة أول مدينة تعليمية فى مصر وأفريقيا، والثانية من نوعها فى الشرق الأوسط، حيث تهدف إلى مساعدة ما يزيد على 20 مليون طفل حول العالم، وتأهيلهم لعالمٍ أفضل من خلال خلق بيئة تعليمية تتميز بمحاكاة الواقع.

ويشارك الأطفال من عمر 4 إلى 14 عاما فى مجموعة من الأنشطة اليومية التى تحاكى أنشطة الكبار مثل أداء وظائفهم، وأعمالهم اليومية، والتسوق، ويتم ذلك داخل بيئة تعليمية ترفيهية متميزة.

وقال أحمد عاطف، مدير قطاع التسويق بشركة النساجون الشرقيون: "نؤمن بأهمية مساعدة الأطفال لتنمية قدراتهم، كما نسعى جاهدين للحصول على أى فرصة تمكننا من دعم مواهبهم الفريدة".

وأضاف: "نأمل بمنح الأجيال القادمة فرصة لتجربة الشعور بالنجاح والوصول إلى الهدف، وذلك من خلال تشجيعهم المتواصل وحثهم على تحقيق طموحاتهم. ويمكن للأطفال اكتساب العديد من المهارات الفنية بما يشمل الإبداع، والثقة بالنفس، والمثابرة، حتى يساعدهم ذلك على اتخاذ خطواتهم الأولى نحو النجاح".

وصرح طارق زيدان، محافظ كيدزانيا® مصر، بأن شركة النساجون الشرقيون تعد من الشركات الكبيرة فى السوق المصرى، فضلا عن دورها المحورى فى صناعة السجاد وهذا ليس بمصر فقط بل فى العالم كله، لذا نقدر شراكتنا مع شركة مثل النساجون الشرقيون.

وأضاف زيدان، أن مشاركة مجموعة النساجون الشرقيون داخل مدينة كيدزانيا® القاهرة سيخلق مجالا للأطفال، للتعرف على كيفية صناعة السجاد ومكونات ومستلزمات العملية الإنتاجية، فضلا عن إعطائهم الفرصة لصنع السجاد بأنفسهم.

وأكد زيدان الدور القوى الذى تلعبه مجموعة النساجون داخل مدينة كيدزانيا® القاهرة، حيث سيتعرف الأطفال على تلك المهنة والتى اشتهرت وتميزت بها مصر منذ زمن بعيد.

وأضاف عاطف أنه خلال مشاركتها فى مدينة كيدزانيا® القاهرة، تمنح النساجون الشرقيون فرصة غير مسبوقة للأطفال لتصميم وإبداع سجادهم الخاص خلال 20 دقيقة، وسيحصل كل من ينجح فى ذلك على سجاده الذى أبدع فى تصميمه.

تلتزم شركة النساجون الشرقيون بدعم المبادرات التى تهدف إلى دعم مهارات الأطفال وتأهيلهم للنجاح على المستويين الدراسى والعملى أيضاً، وتمثل مشاركة شركة النساجون الشرقيونفى مدينة كيدزانيا® القاهرة أحدث مبادرات الشركة فى إطار جهودها المستمرة نحو التشجيع على تعليم الأطفال من خلال الفنون.

وتم افتتاح مدينة كيدزانيا® القاهرة فى سبتمبر 2013 فى موقع استراتيجى داخل مشروع كايرو فيستيفال سيتى، والتى تمتد على مساحة أكثر من 8,600 متر مربع من المساحات الإنشائية على طابقين.

ومن المتوقع أن تستقبل مدينة كيدزانيا® القاهرة ما بين 750,000 ألفاً إلى 1 مليون زائر فى العام الأول من افتتاحها.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت