أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى اخبار البورصه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: افضل وسيط في مجلس التعاون (آخر رد :سلمي علي)       :: استراتيجيات التداول عند الهوامير (آخر رد :سلمي علي)       :: طريقة بيع الاسهم في الراجحي عن طريق الصراف الآلي (آخر رد :سلمي علي)       :: شركة الخليج للنقل والتخزين (آخر رد :مروة مصطفي)       :: كيف ابيع اسهم ارامكو عن طريق الأهلي أونلاين (آخر رد :سلمي علي)       :: افضل سهم للشراء (آخر رد :سلمي علي)       :: أعضاء مجلس إدارة شركة شمس (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: معني التداول (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-10-2013, 12:40 PM
معاز معاز غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 2,080
افتراضي بالم هيلز تضخ مليار جنيه في مشروعاتها بالقاهرة والساحل الشمالي خلال 2014





كتب- اسلام صلاح واحمد علي :
تستهدف شركة بالم هيلز للتعمير ضخ استثمارات جديدة بقيمة مليار جنيه لدعم معدلات التنفيذ بمشروعاتها بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى خلال 2014 .

وأكد الرئيس التنفيذى للاستثمار بالشركة ، طارق عبد الرحمن أن تلك الاستثمارات المستهدف ضخها يعد مؤشرا على ثقة شركته في جدوى الاستثمار بالقطاع العقاري بمصر الفترات المقبلة، موضحا أن تلك الاستثمارات تستهدف أيضا تدعيم قدرة الشركة على سرعة إنهاء مشروعاتها الحالية وتسليمها للعملاء .


وعلى صعيد الاكتتاب في راسمالها ، أشار الي النجاح فى تغطية اكتتاب زيادة رأس مالها بنسبة 96 % وبقيمة 584 مليون جنيه من إجمالى 600 مليون جنيه .


وأضاف أن الوصول لتلك النسبة يعد غير مسبوق فى تغطية الاكتتاب بزيادة رأس المال والاقبال الشديد على الأسهم التى تم طرحها ، مؤكدا على ثقة العملاء والمساهمين فى قوة المركز المالى للشركة، وفى خطتها المستقبلية للتوسع فى مشروعاتها و الوفاء بالتزاماتها، بالإضافة إلى مواصلة النمو فى السوق المصرى .


وأكد طارق على سلامة الموقف القانونى لمحفظة الأراضى التى تمتلكها بالم هيلز بشرق وغرب القاهرة و الساحل الشمالى .


وخلال الربع الأول من عام 2014 ، تعتزم الشركة تسليم عدد من الوحدات السكنية للعملاء المتعاقدين فى مختلف مشروعاتها بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى .


أوضح طارق ان شركته لا تكتفى بتسليم الوحدات لعملائها فقط، وإنما تحرص على أن تكون هذه الوحدات جاهزة للسكن من اليوم الأول للتسليم، وهو ما لاقى استحسانا كبيراً من العملاء الذين سيتسلمون وحداتهم خلال 2014 بمختلف مشروعات الشركة .


كانت بالم هيلز للتعمير قد فتحت باب الاكتتاب فى زيادة رأس مال الشركة فى 4 نوفمبر لقدامى المساهمين بقيمة 600 مليون جنيه، ليرتفع إجمالى رأس مال الشركة إلى 2 مليار و696 مليون و640 ألف جنيه، وتم فتح باب الاكتتاب فى أسهم الزيادة بالقيمة الإسمية للسهم البالغة 2 جنيه مصرى مضافاً إليها مصاريف الإصدار (3 قروش) بواقع 1.5% من القيمة الإسمية للسهم

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت