أهلا وسهلا بكم في منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا
ضع وصفاً للصورة الأولى الصغيره هنا1 ضع وصفاً للصورة الثانية الصغيره هنا2 ضع وصفاً للصورة الثالثه الصغيره هنا3 ضع وصفاً للصورة الرابعه الصغيره هنا4
العودة   منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت > منتدى اخبار المراجع المصرى > منتدى الاخبار الاقتصاديه المصريه والعالميه
« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: هل سهم البحري نقي (آخر رد :سلمي علي)       :: فتح محفظة أسهم عبر تطبيق الراجحي (آخر رد :دعاء يوسف علي)       :: تحليل سهم المتطورة تداول (آخر رد :سلمي علي)       :: تحليل سهم مجموعة الحكير (آخر رد :سلمي علي)       :: مزايا وعيوب الشموع اليابانية (آخر رد :سلمي علي)       :: تحليل سهم سيرا (آخر رد :سلمي علي)       :: المستقبل للمقاولات العامة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: شركة ترميم بالدمام (آخر رد :مروة مصطفي)       :: اضواء المنصورة (آخر رد :مروة مصطفي)       :: طريقة تداول الأسهم الأمريكية (آخر رد :دعاء يوسف علي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-05-2013, 09:02 PM
الفاتح الفاتح غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 1,774
افتراضي الرئيس منصور: نصر أكتوبر فرض واقعا جديدا وفتح الطريق إلى السلام




عدلي منصور


أموال الغد:
أكد المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت أن نصر أكتوبر فرض واقعا جديدا وفتح الطريق إلى السلام بعد أن طوي صفحات الهزيمة والنكسة .. وبعد أن استرد لمصر كبرياءها .. وللعسكرية المصرية اعتبارها .. سلام تحميه القوة.
وفيما يلي نص كلمة الرئيس منصور بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ 40 لانتصارات أكتوبر.

بسم الله الرحمن الرحيم ، " وما النصر إلا من عند الله ، إن الله عزيز حكيم .. صدق الله العظيم"
الإخوة والاخوات .. ابنائي وبناتي شعب مصر الأبي ـ شعب مصر العظيم " أتحدث إليكم في الذكري الأربعين ليوم النصر العظيم .. ذلك اليوم الذى كان وسيظل عنوان الكبرياء لمصر وللأممة العربية بأسرها .. يوم السادس من أكتوبر 1973".

وقال الرئيس منصور :" تظلنا تلك الأيام المجيدة .. لتذكرنا بأن السادس من أكتوبر لم يكن يوما فارقا في التاريخ المصري والعربي الحديث وكفي .. بقدر ما كان تتويجا لطريق كفاح وفخر سلكناه معا شعبا ودولة .. أبي فيه الشعب المصري العظيم أن يساوم على وطنه أو كرامته .. لو بقوت يومه أو قطرات دمه".

وتابع" تذكرنا قيم السادس من أكتوبر 1973 بمسيرة نضال استعدنا فيها التراب السليب .. حين أنكرنا ذواتنا والتزمنا مسئولياتنا وانصهرت طموحاتنا الشخصية في طموح واحد وحلم واحد من أجل وطن واحد .. تذكرنا قيم اكتوبر بأن هذا الشعب استطاع بعون الله .. ثم بارادته أن ينتزع فجر الانتصار من ظلام النكسة.. وأن طريقنا للنصر بدأ في لحظة توهم فيها عدونا أننا ننكسر أمام المحن".

وأضاف :" بدأ طريقنا الحقيقي للنصر حين خضنا حربا للاستنزاف .. أكدت مصر من خلالها أن إرادتها لم ولن تنكسر .. وان عدونا لن يتمكن من أن يروعنا أو يركعنا .. فتحطمت أوهامه على صخرة إرادتنا .. بمثلها أيها الإخوة والأخوات .. سنحطم أوهام كل من يستعدي مصر شعبا أو يتعالي عليها وطنا".

ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية
كافة الحقوق محفوظة لـ منتدى المراجع المصرى/المحاسب القانونى محمد صفوت