عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-29-2013, 03:53 AM
عمرو احمد عمرو احمد غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 493
افتراضي المؤتمر الثانى للمستثمرين بالسعودية يناقش الفرص الواعدة للاستثمار بمصر

ملك السعودية
الرياض (أ ش أ)

يقام المؤتمر العام الثانى لجمعية المستثمرين المصريين بالسعودية بالتعاون مع اتحاد المستثمرين المصريين بالمملكة ومنتدى المستثمرين العرب، وذلك يوم الجمعة القادم بالرياض تحت رعاية السفير عفيفى عبد الوهاب سفير جمهورية مصر العربية بالمملكة العربية السعودية.

وصرح المهندس مصطفى حرموش رئيس جمعية المستثمرين المصريين بالرياض، بأن المؤتمر هذا العام يقام تحت شعار "الاستثمار فى مصر.. حقائق ومبشرات"، حيث يعرض آفاقا جديدة للاستثمار وتسهيلات للمستثمرين العرب والأجانب.

وقال حرموش إن المؤتمر يستضيف عددًا من المسئولين المصريين ومنهم الدكتور وليد عبد الغفار رئيس الأمانة الفنية لمشروع محور قناة السويس، والدكتور أحمد شلش عضو الأمانة الفنية لمشروع محور قناة السويس، والدكتور على إسماعيل المدير التنفيذى للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، والدكتور أحمد النجار مستشار وزير المالية والدكتور محمد سعد الدين مستشار وزير النقل.

وأوضح حرموش أن المؤتمر سيناقش عدة محاور وموضوعات رئيسية مثل المشاريع القومية والفرص الاستثمارية الواعدة بمصر (محور قناة السويس ووادى التكنولوجيا)، والصناعات الصغيرة والمتناهية الصغر، والاستثمار فى المشاريع الزراعية، والاقتصاد الإسلامى والبدائل الآمنة (الصكوك).

وأكد حرموش أنه من المتوقع أن يشارك فى المؤتمر أكثر من أربعمائة من رجال الأعمال المصريين المستثمرين بالمملكة، بالإضافة إلى نخبة من رجال الأعمال السعوديين، معربا عن أمله أن تساهم هذه اللقاءات فى زيادة الاستثمارات بين البلدين الشقيقين فى إطار ما يجمعهما من علاقات وتعاون فى كافة المجالات.


ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك

رد مع اقتباس